أنواع ماكينات القمار – فهم ماكينات القمار المختلفة

ستجد هنا العديد من آلات كازينو القمار المختلفة ، من آلات واحدة ومتعددة العملات إلى آلات ماكينات قمار الفيديو إلى آلات تعمل باللمس. من المهم أن تختار البديل الذي يمكنك تحمله. خلاف ذلك لا يمكنك لعب الكثير. شيء آخر يجب أن تضعه في اعتبارك عند التفكير في آلات كازينو القمار هو أنك تستمتع باللعب.

آلات البند:

هذه الأجهزة معطلة تقريبًا نظرًا لوجود ماكينات سلوت تقبل أشياء أكثر من العملات المعدنية. معظم الكازينوهات لديها أحدث إصدارات الآلات لأنها أكثر تسلية من القديمة. بالإضافة إلى ذلك ، تحقق الكازينوهات المزودة بأحدث المعدات عمومًا أرباحًا أكثر من الأرباح التي تجنيها من مقصورات العملة الموحدة.

ومع ذلك ، لا يزال لدى بعض الكازينوهات القديمة آلات تعمل بقطع النقود المعدنية ، ويمكن للاعبين الذهاب إلى هناك للعبها.

مضاعفات:

المضاعفات هي آلات تتطلب أكثر من عملة واحدة وتتطلب سدادها اعتمادًا على عدد العملات المعدنية المدرجة. تم استخدام أول ماكينة قمار مضاعف في عام 1987 ومنحت الكازينوهات الفرصة لكسب المزيد من المال عن طريق منح اللاعبين خيار الرهان على حصص أعلى. دعنا نقول أن اللاعب يربح عملة معدنية ويصل إلى ثلاثة أو سبعة ، والمبلغ الذي يحصلون عليه هو 5 دولارات. ولكن إذا كان يراهن بعملتين ، فستكون المكافآت 10 دولارات في حالة ظهور نفس المجموعة. ستتلقى عادةً دفعات متناسبة إلى أرباح ، باستثناء أكبر منها ، والتي يكون لها دفع أعلى عندما تقوم بالرهان الأقصى.

معظم فتحات الكازينو هي مضاعفات ، ورغم أنه لا يزال بإمكانك الرهان بعملة واحدة فقط ، فإن معظم اللاعبين الأفضل عادةً ما يختارون الحد الأقصى للمبلغ. جميع أنواع الآلات التي سنتحدث عنها حتى نهاية المقالة هي مضاعفات. لذلك ضع ذلك في الاعتبار عند قراءة الفقرات التالية.

شراء بين أجهزة الدفع الخاصة بك:

يمكنك بسهولة التعرف على آلات الدفع عند الشراء عندما ترى جدول الدفع على شاشة الجهاز.

حتى لو كانت هذه الأجهزة أكثر تعقيدًا بعض الشيء ، فمن السهل التعرف عليها باستخدام تقويم الدفع على شاشة الجهاز.

يمكنك اللعب برقم جزء بين واحد وخمسة. هناك أيضًا مجموعات مختلفة يمكنك استخدامها للفوز ، اعتمادًا على عدد العملات التي استخدمتها. رهان العملة يمكن أن يعني أن النتيجة الوحيدة الفائزة هي ثلاثة أشرطة. لذلك إذا حصلت على ثلاثة كرز ، فلن يتم دفع تعويضات. على العكس ، إذا كنت تستخدم المزيد من العملات المعدنية ، فيمكنك الوصول إلى المزيد من المجموعات ، وتحقيق ربح.

لنفترض أنك تستخدم ماكينة سلوت مع ثلاث مجموعات مختلفة مختلفة: الموز والكرز والبرقوق. يجب أن تدفع ثمن كل مجموعة إذا كنت ترغب في تلقي دفعة عند ظهور واحدة منها. على سبيل المثال ، استخدام عملة معدنية يعني أنك ستتلقى دفعة مقابل الموز. تضمن لك عملتان دفعات للموز والكرز ، في حين أن ثلاث عملات معدنية تعني أنك تكسب المال عندما تظهر إحدى المجموعات.

على الرغم من أن هذه الآلات نادرة ، يمكنك العثور عليها في بعض الأماكن. ومع ذلك ، يجب أن تضع في اعتبارك أنه من الإستراتيجية الجيدة اللعب مع أكبر عدد ممكن من العملات من أجل الحصول على المزيد من فرص الفوز إذا كنت تريد اللعب على هذا الجهاز.

ومع ذلك ، نعتقد أنه يجب عليك تجنب أجهزة الصراف الآلي قدر الإمكان لأن الفوز بالجائزة الكبرى عن طريق المراهنة على عملة معدنية ليس لطيفًا.