الفوز بالجائزة الكبرى التقدمي بالجائزة الرئيسية 2019

الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي هو الفوز بالجائزة الكبرى للعبة كازينو على الإنترنت حيث تزيد قيمة الجائزة (أو “الفوز بالجائزة الكبرى”) بمقدار صغير مع كل لعبة لاحقة. أدناه أدرجنا الكازينوهات التي تقدم حاليًا أفضل الألعاب مع الجوائز التقدمية.

الجوائز التقدمية – كيف تعمل؟

كقاعدة عامة ، يحتوي الكازينو على الإنترنت على لعبة محددة ويتم سرد الفوز بالجائزة الكبرى كقيمة مالية. لا يمكن الفوز بهذا إلا من خلال الوصول إلى المجموعة ذات أعلى تعويض. سواء 4 الكرز في صف واحد أو “تدفق الملكي” على آلة لعبة البوكر الفيديو. بمجرد الفوز بالجائزة الكبرى ، تتم إعادة ضبط الماكينة إلى الحد الأدنى المحدد مسبقًا.

الفرق في الجوائز التقدمية هو أن الفوز بالجائزة الكبرى يزداد بمقدار صغير في كل مرة يتم لعب لعبة في لعبة كازينو متصلة. بدلاً من لعب جميع اللاعبين للفوز بالجائزة الكبرى التي تبلغ 5000 دولار أو 10،000 دولار على الأجهزة الفردية ، يزيد كل لاعب من الفوز بالجائزة الكبرى التي يلعبونها في كل مرة ينقرون فيها على رهان الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي.

يحدد المنزل مستوى تقدم الفوز بالجائزة الكبرى وهو مستعد لجلب بعض المكاسب حيث أن الجوائز التقدمية تجذب الكثير من اللاعبين. وبعبارة أخرى ، فإنها تحد من جزء من مكاسبها في البداية لجعلها في وقت لاحق لأن الجوائز الكبرى جذابة لكثير من اللاعبين. بالإضافة إلى ذلك ، تتطلب الجوائز التقدمية عمومًا تشغيل أعلى رصيد ليكون مؤهلاً للفوز بالجائزة الكبرى.

لعب فتحات التقدمية الجوائز:

واحدة من المشاكل مع فتحات التدريجي هو أنها لا تجعل المدفوعات الصغيرة بقدر ما فتحات “طبيعية”. نظرًا لجزء صغير من كل رهان يذهب إلى التجمع التدريجي ، يبقى جزء أصغر من التجمع ، والذي يربح في مكاسب صغيرة. بالنسبة للاعبين الذين اعتادوا أكثر على فتحات قائمة بذاتها ، يمكن أن يكون هذا النقص في التعزيز المتكرر محبطًا ومخيبًا للآمال. عنصر آخر مثير للاهتمام مع ماكينات القمار التدريجي هو أن الفوز بالجائزة الكبرى ليست مثيرة للجدل على جهاز واحد فتحة. يمكن نشر الجوائز التقدمية عبر ماكينات القمار المتعددة ، أو العديد من الكازينوهات ، أو حتى عبر عدة ولايات. يمكن للمئات ، إن لم يكن الآلاف ، من اللاعبين في جميع أنحاء البلاد المساهمة في التجمع ومحاولة تسجيل نقاط كبيرة في نفس الوقت.

مزايا الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي

اللعب مع الجوائز التدريجية يوفر في المقام الأول الفرصة للفوز بمزيد من المال إذا حصلت على المجموعة المناسبة. على الرغم من أنه يتعين على اللاعب اللعب بعدد أكبر من الائتمانات مقارنة بالآلات العادية ، إلا أن المكاسب على المدى الطويل تكون أكثر أهمية حيث يختار المزيد من الأشخاص هذا المسار وستحصل بشكل أساسي على “نسبة جودة” أعلى. / السعر “لأموالك.

بالإضافة إلى ذلك ، يوجد في الكازينوهات المختلفة عبر الإنترنت عمليات دفع مختلفة وأرصدة دنيا مختلفة. لذلك ، كما هو الحال دائمًا ، من المفيد زيارة مواقع ويب مختلفة لمعرفة ما يقدمه كل موقع ، ومدى ارتفاع الفوز بالجائزة الكبرى ، وما مقدار الائتمان الأفضل لك.